احساس الورد


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلمركز تحميل دخول

شاطر | 
 

 طفل في حالة ذعربعد تعرضه لتعذيب وخلع أظافره من قبل أمه ؟اي ام هذه؟(صورة)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسير الروح
عضو مشـارك
avatar

عدد الرسائل : 33
الجنس :
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 25/10/2008

مُساهمةموضوع: طفل في حالة ذعربعد تعرضه لتعذيب وخلع أظافره من قبل أمه ؟اي ام هذه؟(صورة)   الأحد يناير 25, 2009 8:15 am

طفل سعودي يرقد في حالة ذعر بمستشفى الملك خالد بعد أن تعرض لتعذيب وحشي وخلعت أظافر قدميه!!



الطفل ويبدو مذعوراً لحظة وصوله إلى المستشفى

كتب - صالح الحميدي: استقبل قسم الطوارئ بمستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض مساء أمس طفلاً سعودياً لم يتجاوز العامين من عمره تعرض لعنف جسدي حاد تمثل في عضات آدمية شديدة في مختلف أنحاء جسمه وكدمات في الرأس وإصابات في البطن والصدر والأرجل إضافة إلى خلع لكافة أظافر قدميه مما أثار انتباه المراجعين والعاملين في الطوارئ من المرضى والأطباء الذين استغربوا هذه الحالة وصراخ الطفل الشديد الذي ملأ قسم الطوارئ. واتضح بعد الفحوصات الأولية أن الطفل تعرض لايذاء جسدي متعمد.

وتم ابلاغ الشرطة بذلك وقبض على الشخص الذي أحضر الطفل وهو أحد أقارب والدته الذي قال: إن والدة الطفل اتصلت به وأخبرته أن الطفل تعرض لأذى ويحتاج للعلاج.

وقد استطاع الأطباء السيطرة على الحالة إلا أن الطفل كان مذعوراً بشكل ملحوظ وكان في حالة هلع وخوف من كل صوت أو حركة حوله إلا أن الأطباء استطاعوا بتوفيق الله من السيطرة على الموقف بالعلاج وتهدئة أعصابه واشعاره بالحب والحنان
زميل في «الرياض» وسيدتان يعرضون تبنيه طوال حياته مفاجأة في مأساة الطفل المعذب «عبدالرحمن»: القبض على والدته وإيداعها مستشفى الصحة النفسية



الطفل عبدالرحمن يرقد في مستشفى الملك خالد الجامعي تحت رعاية مكثفة (عدسة « ماجد الدليمي)

متابعة - صـالح الحميدي، مناحي الشيباني، عبدالرحمن المنصور: تصوير - ماجد الدليمي فتح مركز شرطة العريجاء التحقيق مع والدة الطفل الذي استقبلته طوارئ مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض والذي انفردت «الرياض» بمتابعته ليلة أمس الأول ونشرت في عدد يوم أمس. وقد ألقت الشرطة القبض على الأم في منزلها الواقع في حي العريجا وأثبتت التحقيقات الأولية أن الأم وراء تعذيب طفلها، وبينت التحقيقات أن الأم تعاني من اضطرابات نفسية كانت وراء إقدامها على تلك الفعلة الشنيعة، وتم إحالة الأم إلى مستشفى الصحة النفسية بالرياض ووضعها تحت المتابعة.

تجدر الإشارة إلى أن الطفل يبلغ من العمر سنتين وأن والدته مطلقة بعد إنجابها لهذا الطفل ويعيش الطفل مع والدته التي قامت بتعذيبه وزوجها الجديد.

وقد تلقت «الرياض» العديد من الاتصالات تستهجن هذا الحادث الأهوج وثمن الجميع متابعة «الرياض» مؤملين من الجهات الصحية والاجتماعية ذات الاختصاص سواء من خلال المراكز الصحية أو غيرها متابعة أوضاع الأسر خصوصاً من يعاني فيها أحد الأبوين أو كلاهما من أي أنواع الاضطرابات التي تؤثر على حياة الأسرة وخصوصاً الأطفال.وكان قسم الطوارئ بمستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض قد استقبل مساء أمس الاول طفلاً سعودياً لم يتجاوز العامين من عمره تعرض لعنف جسدي حاد تمثل في عضات آدمية شديدة في مختلف أنحاء جسده وكدمات في الرأس وإصابات في البطن والصدر والأرجل اضافة الى خلع لكافة أظافر قدميه مما أثار انتباه المراجعين والعاملين في الطوارئ من المرضى والأطباء الذين استغربوا هذه الحالة وصراخ الطفل الشديد الذي ملأ قسم الطوارئ.

واتضح بعد الفحوصات الأولية أن الطفل تعرض لإيذاء جسدي متعمد وتم ابلاغ الشرطة بذلك والتي توصلت إلى الفاعل وهي والدة الطفل.

وقد بدأت حالة الطفل (عبدالرحمن) الذي استقبله قسم طب الطوارئ بمستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض مساء أول أمس بالاستقرار بعد تعرضه لعنف جسدي شديد في مختلف أنحاء جسمه وكدمات في الرأس وإصابات في البطن والصدر والأرجل اضافة الى خلع أظافر قدميه وهو لم يتجاوز العامين من عمره وكان في حالة صحية سيئة للغاية.وتابع عميد كلية الطب والمشرف على المستشفيات الجامعية الأستاذ الدكتور مساعد بن محمد السلمان حالة الطفل الذي لا يزال تحت العناية الطبية المكثفة من قبل الفريق الطبي المكلف بمتابعة حالته.

وأكد الدكتور السلمان أن حالة الطفل الصحية في تحسن ولله الحمد بعد أن بذل الفريق الطبي المعالج جهداً كبيراً في تقديم العلاج اللازم له بعد أن كانت حالته الصحية سيئة لدى وصوله قسم طب الطوارئ الا ان الاطباء والفريق المساعد استطاعوا بتوفيق من الله السيطرة على الحالة الصحية للطفل.وقد أبدى أحد الزملاء في «الرياض» استعداده لتبني الطفل والإنفاق عليه طوال حياته متى سمح أقارب الطفل والجهات المختصة بذلك.

كما تلقت «الرياض» اتصالاً هاتفياً من احدى سيدات المجتمع تعرض تبنيها للطفل طوال حياته دون أن يكون لذويه أي علاقة به.

كما تلقت «الرياض» اتصالاً آخر مساء أمس من سيدة تعرض فيه تبني الطفل. وقالت إن لديها خمسة أطفال وستضم الطفل لأبنائها وسترعاه معهم ولن تتركه حتى يكون عريساً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة البحر
شخصيـــة مهمــة
avatar

عدد الرسائل : 1215
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: طفل في حالة ذعربعد تعرضه لتعذيب وخلع أظافره من قبل أمه ؟اي ام هذه؟(صورة)   الأحد يناير 25, 2009 3:31 pm

يسلمووووووووو ع القصه الحزينه

_________________
لا يـوم كيومـك يا أبـا عبدالله الحُسيـن ..
عليـك منـي سـلام الله أبـدا مابقيـت وبقـي الليـل و النهـار ..
السـلام علـى الحُسيـن ..
وعلـى حامـل لـواء الحُسيـن ..
وعلى علي بن الحسين..
وعلـى اولاد الحُسيـن ..
وعلـى اصحـاب الحُسيـن ..
وعلـى الارواح التـي حلـت بفنـاء الحُسيـن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسير الروح
عضو مشـارك
avatar

عدد الرسائل : 33
الجنس :
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 25/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: طفل في حالة ذعربعد تعرضه لتعذيب وخلع أظافره من قبل أمه ؟اي ام هذه؟(صورة)   الإثنين يناير 26, 2009 6:09 am

الله يسلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طفل في حالة ذعربعد تعرضه لتعذيب وخلع أظافره من قبل أمه ؟اي ام هذه؟(صورة)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احساس الورد :: احاسيس الشعر والأدب :: القصص والحكـايات والروايات-
انتقل الى: